Vakıfbank

كم عدد الفروع لديك في العراق؟

بصفتنا VakıfBank ، نعمل فقط في العراق من خلال فرعنا في أربيل.

هل يمكنني إجراء معاملات في فروع VakıfBank في الخارج من حسابي في فرع VakıfBank في أربيل؟

من خلال الحساب الذي فتحته في فرع VakıfBank التابع لنا في أربيل ، يمكنك فقط إجراء المعاملات في فرعنا في العراق. لا يمكنك إجراء المعاملات من خلال فروعنا الأخرى في الخارج.

هل يمكنني الوصول إلى معلومات حسابي في أحد فروعكم في تركيا VakifBank من خلال فرعكم في أربيل؟

للأسف ، لايمكننا الوصول إلى معلومات حساباتك لدى فروعنا في تركيا من اجل الوصول  إلى معلومات المتعلقة بحساباتك الموجودة لدى فروعنا فــي تركيا ، قم بزيارة  موقعنا www.vakifbank.com.tr أو يمكنك الاتصال بالخدمة المصرفية عبر الهاتف 908502220724+ في تركيا.

كيف يمكنني نقل شكاوي واقتراحاتي وطلباتي؟

يمكنك إرسال الشكاوى والاقتراحات والطلبات إلينا يدويًا عن طريق ملء  استمارة الاقتراح والطلب والشكوى في فرعنا ، عن طريق الاتصال على +964 66 224 62 37 / +964 750 147 85 53 أو عبر صفحة الاقتراح والطلب والشكوى على موقعنا.

ما هو عدد الأيام التي سيتم فيها الانتهاء من الطلبات المقدمة عن طريق ملء نموذج الشكوى من الفرع أو القنوات الأخرى؟

سيتم إنهاء شكواك التي سيتم إرسالها إلى مصرفنا في غضون 5 أيام عمل على الأكثر ، بناءً على تاريخ وصول طلبك إلى بنكنا ، وسيتم إرسال شكواك إليك عبر إحدى قنوات الاتصال التي أرسلتها إلينا.

يمكنني استخدام بطاقتي الائتمانية للدفع في البنوك في تركيا إذا كان بإمكاني القيام بذلك من البنك الذي تتعامل معه؟

يمكن إجراء المدفوعات إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك كتحويلات دولية بالعملة الأجنبية (يورو أو دولار أمريكي) ، تخضع لرسوم التحويل.